مشروع شقق مفروشة في مدينة مكة ال Cover Image

مشروع شقق مفروشة في مدينة مكة ال

مشروع شقق مفروشة في مدينة مكة ال Profile Picture

تفاصيل المشروع: مشروع: إنشاء مبنى شقق مفروشة مواصفات الأرض المساحة: 1500 متر مربع (تجاري وسكني ). الموقع: مكة المكرمة يبعد الموقع عن الحرم حوالي 10 دقائق بالسيارة. سعر المتر المربع التجاري في المنطقة: 8000 ريال. واجهات الأرض: شارع جنوبي 15.44م – 16.38م ، شارع شرقي 11.49م – 11.80م ، شارع غربي 4.16م – 4.24م. الرخصة: 6 أدوار مع 2 بدروم. مواصفات الحي - جميع الخدمات متوفرة وبه عدد من البنايات العالية ذات الطوابق من 2 إلى 10 أدوار. - يتواجد قريب منه سوق تجاري كبير. المطلوب: شريك مستثمر أو تمويل بـ ريال أطراف المشروع: 1- المالك. 2- الشريك أو الشركاء. 3- مدير المشروع. التمويل يشمل: 1- دراسة جدوى للمشروع ( تسويقياً وفنياً ومالياً ). 2- إعداد الخطة الخاصة بإقامة المشروع من البداية إلى أن يتم التشغيل. 3- عمل المخططات والتصاميم الفنية بناءً على المواصفات المحددة. 4- مراجعة جميع الدوائر الحكومية وغير الحكومية لإصدار التراخيص والسجلات اللازمة لكل مرحلة. 5- دعوة المقاولين المؤهلين لترسية وتنفيذ الأعمال. 6- مراحل المشروع وتشمل: الهدم والحفر والإنشاءات والتجهيزات والأثاث
لدي: 1- إدارة المشروع من الناحية الفنية والتشغيلية. 2- لدينا كيان مقاولات قائم بكل الإمكانات الهندسية والفنية والخبرة الطويلة. 3- علاقات مميزة نستطيع من خلالها إدارة المشروع وجذب العملاء. 4- خبرة في تطوير الأعمال.
تفاصيل متطلبات المشروع: فقط تمويل المشروع

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

عبدالرحمن العمري Profile Picture
عبدالرحمن العمري
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني