free art Cover Image

free art

free art Profile Picture

تفاصيل المشروع: تتشرف شركة free art للدعاية والإعلان أن تضع بين أيديكم خدماتها آملين أن يؤدي ذلك إلى تعاون مثمر بيننا . نأمل أن يكون هذا العرض ملبيا لبعض احتياجاتكم التي سنسعى جاهدين إلى اتمامها فى غاية الدقة و على وجه السرعة . أولا : أعمـال الطباعـة 1-outdoor تقوم الشركة بجميع أعمال الطباعة الخارجية على ماكينة ( GET.I - Outdoor) عرضها 5 م بدرجة وضوح (DPI 1200)مما يمكننا من الطباعة على جميع خامات الفينيل و البانر والفلكس و الماش 2- in door كما تقوم الشركة بأعمال الطباعة للإعلانات الداخلية In Door على ماكينة عرضها 1.80 م خاصة بطباعة الإعلانات الداخلية ممايوفر جودة فى الصورة تصل إلى(DPI1600) وتتم الطباعة على خامات الفنيل و الفلكس والبانر والورق وكل ما يخص الإعلانات الداخلية. 3- cars تقوم الشركة بطباعة ولصق فينيل السيارات الخاصة بالتوزيع اوالخاصة بنقل الموظفين. بالاضافة الى وجود ماكينه لتقطيع الفنيل الملون و العاكس للضوء على جهاز (Cutter Plotter) لتكون جاهزة للصق على الفلكس أو البانر و خامات البلاستيك والخشب. ثانيـا : أستندات العرض يتوافر لدى الشركة
تفاصيل متطلبات المشروع: تتشرف شركة free art للدعاية والإعلان أن تضع بين أيديكم خدماتها آملين أن يؤدي ذلك إلى تعاون مثمر بيننا . نأمل أن يكون هذا العرض ملبيا لبعض احتياجاتكم التي سنسعى جاهدين إلى اتمامها فى غاية الدقة و على وجه السرعة . أولا : أعمـال الطباعـة 1-outdoor تقوم الشركة بجميع أعمال الطباعة الخارجية على ماكينة ( GET.I - Outdoor) عرضها 5 م بدرجة وضوح (DPI 1200)مما يمكننا من الطباعة على جميع خامات الفينيل و البانر والفلكس و الماش 2- in door كما تقوم الشركة بأعمال الطباعة للإعلانات الداخلية In Door على ماكينة عرضها 1.80 م خاصة بطباعة الإعلانات الداخلية ممايوفر جودة فى الصورة تصل إلى(DPI1600) وتتم الطباعة على خامات الفنيل و الفلكس والبانر والورق وكل ما يخص الإعلانات الداخلية. 3- cars تقوم الشركة بطباعة ولصق فينيل السيارات الخاصة بالتوزيع اوالخاصة بنقل الموظفين. بالاضافة الى وجود ماكينه لتقطيع الفنيل الملون و العاكس للضوء على جهاز (Cutter Plotter) لتكون جاهزة للصق على الفلكس أو البانر و خامات البلاستيك والخشب. ثانيـا : أستندات العرض يتوافر لدى الشركة جميع أنواع ستاندات العرض بأنواعها وجميع مقاساتها وعلى سبيل الذكر Roll Up Stands , Pop Up Stands , X- Banner Stands بالاضافة الى تصميم و تصنيع جميع الأستندات المحلية داخل( صالات العرض – سوبر ماركت) . كما تمتلك الشركة مواقع أعلانية في اماكن متفرقة على مستوى الجمهورية ( يونى بول ـ تى بول ـ مينى بول ـ شاسيهات ـ سوسيتات ـ وفوانيس على الاعمدة ثالـثا: التصـــنيع تمتلك الشركة مصنعا لتصنيع جميع أنواع الشاسيهات الحديد والألمونيوم الخاصة بواجهات المحلات او المعارض و الطرق السريعة أضافة الى الحروف المضيئة.( نحاس- بلاستيك- ستانليس) كما تقوم الشركة ايضا بعمل التجاليد الخاصة بواجهات المحلات والمعارض من خامه (الكلادينج). البوند رابعا : أعمال التصميمات وطباعة الاوفست تقوم الشركة بجميع أعمال التصميمات الخاصة بالإعلانات حسب رغباتكم بحرفية عالية , كما تقوم الشركة أيضا بتوريد جميع مطبوعات الأوفست بتقنيات متطورة . و كمثال لا للحصر فإننا نورد بعض أسماء الشركات التي تتولي الشركة تنفيذ عقود الدعاية لها 1- شـــركــة فــــــورى 2- هيواندى للأجهزة الكهربائية 3- وايت ويل للأجهزة الكهربائية 4- يونــيون أيـــر 5- يونيفرسال للأجهزة الكهربائية 6- ريكـــت( ديتول- استربسيلز) 7- بيبـــسى كــولا مصــر 8- المراعــــــــى للآغـذيـة 9- هنكل للمنظفات والكيماويات( برسيل- بريل) 10- ايس مان (أيس كريم- شيبسى-MR.CORN –شيكولاته داماس 11- سيراميكا فينســــــيا 12- قـناه الســـويس للتــامين 13- صيدليات ســـــيف 14- شركةI 2 NOKIA (شركة الإتصالات الدولية) 15- شركة صــافولا سايم مصر(جنة- عافية- الشمس الذهبية-روابى) 16- ايقا فارمـــا (مستحضرات التجميل 17- البنك المصرى الآمريكـــــي أيجيبت تريد للصناعات الغذائية 18- ايجبــت فـودز ( تـايـجر ) 19- مــــاس فـــود 20- فوكس إيجيبت 21- الصقر ( عصير تويست – لبن بشاير ) 22- دومتى.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : أنثى

لديـه : تسويق

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

shymaa osama Profile Picture
shymaa osama
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني