العميد لخدمات الأمن والنظافة Cover Image

العميد لخدمات الأمن والنظافة

العميد لخدمات الأمن والنظافة Profile Picture

تفاصيل المشروع: نقدم خدمات الأمن والنظافة في نصر منذ ٢٠٠٨ ولدينا الخبرة الكافية للعميل المصري سواء شركة -مصنع-منزلأو محلات تجارية ومخازن ومولات. وتقدم الشركة خدماتها بكل احترافية علي جميع المستويات.ونوفر الكوادر الخاصة ذوي الخبرات الكبيرة. تتميز شركة العميد باسعارها المنافسة التي تتناسب مع العميل المصري . ولنا سابقه اعمال مع اكبر العملاء في مصر. وخدماتنا تشمل: حراسات أمنية حراسات شخصية تأمين حفلات خدمات النظافة الشاملة تنظيف الواجهات التنظيف بعد التشطيب تلميع وجلي الرخام اادهانات الداخلية والخارجية تنسيق الحدائق. ونتشرف بالتعامل معكم اينما كنتم.
تفاصيل متطلبات المشروع: نقدم خدمات الأمن والنظافة في نصر منذ ٢٠٠٨ ولدينا الخبرة الكافية للعميل المصري سواء شركة -مصنع-منزلأو محلات تجارية ومخازن ومولات. وتقدم الشركة خدماتها بكل احترافية علي جميع المستويات.ونوفر الكوادر الخاصة ذوي الخبرات الكبيرة. تتميز شركة العميد باسعارها المنافسة التي تتناسب مع العميل المصري . ولنا سابقه اعمال مع اكبر العملاء في مصر. وخدماتنا تشمل: حراسات أمنية حراسات شخصية تأمين حفلات خدمات النظافة الشاملة تنظيف الواجهات التنظيف بعد التشطيب تلميع وجلي الرخام اادهانات الداخلية والخارجية تنسيق الحدائق. ونتشرف بالتعامل معكم اينما كنتم.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

عماد صابر عبد الراضى Profile Picture
عماد صابر عبد الراضى
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني





  • مشروعات مرتبطة