مشروع تصدير سلع تجاريه مصريه لدو Cover Image

مشروع تصدير سلع تجاريه مصريه لدو

مشروع تصدير سلع تجاريه مصريه لدو Profile Picture

تفاصيل المشروع: مقدمة : العديد من محدودي الدخل يرغبون في عمل مشروع صغير ليحقق لهم دخل اضافي يساعدهم على تكاليف الحياة أو ادخار مال للمستقبل . وعمل اي مشروع لابد له من رأس مال . ورؤوس الأموال الصغيرة لا تكفي لعمل مشروع يرجى من ورائه ربح ولو بسيط ، حيث ان الايجار والتراخيص والديكورات والعمالة والكهرباء والاتصالات كلها تأكل من رأس المال ، مما يسبب في خسارة المحل في فترة وجيزة . والملاحظ أن المشاريع الكبيرة أو المتوسطة برؤوس اموال معقولة هي التي تدوم وتحقق ارباح معقولة ، ولكن يستلزم الصبر والمتابعة . وأيضا يعلم البعض بأن الشركات والمؤسسات الكبرى في العالم هي ملك لمجموعة شركاء أو مجموعة عوائل الفكرة : هي اشتراك مجموعة صغيرة من محدودي الدخل ، ولا يلزم أن يكون بينهم معرفة سابقة حيث يدفع كل منهم مبلغ وقدره ( 1000 دولار ) وهي قيمة سهم واحد . وبالتالي يكون احد المشتركين في المشروع . المشروع : هو عبارة عن تصدير سلع مصريه للخليج خاصة بعد التعويم وهي البداية حيث ان الفكرة هي الاستمرار وفتح اكثر من فرع في عدة مواقع . الشروط : تقسم الأرباح بعد مرور شهر على انتهاء سنة هجرية من افتتاح المشروع ، وذلك
لدي: الخبرات - القدره علي الاداره
تفاصيل متطلبات المشروع: التكامل بين الاعضاء

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : قبرص - Larnaca - لارناكا

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

khaled ansary Profile Picture
khaled ansary
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



الموت هي الحقيقة المطلقة، ولذا يجب اعادة النظر في حالة وفاة صاحب المشروع ، والا فأن المشروع معرض لأنهائة في آى لحظة ،لذا ولنجاح واسمرارية المشروع يجب ان يدار بشكل جماعي ، حتى لا ينتهي بموت أحد (مجرد رأي)

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!