محطات الطاقة الشمسية في تركيا Cover Image

محطات الطاقة الشمسية في تركيا

محطات الطاقة الشمسية في تركيا Profile Picture

تفاصيل المشروع: خلاصة المشروع تعتبر تكنولوجيا ألواح الطاقة الشمسية من المجالات الاكثر ازدهارا حيث انخفض سعرها في العشرة سنوات الاخيرة بنسبة 90% مما يعني مستقبلا زاهرا لها خصوصا مع التزام الكثير من الدول بتوليد المزيد من الطاقة الكهربائية من مصادر طاقة متجددة ونظيفة. شرعت الحكومة التركية منذ عدة سنوات قانونا لتشجيع الإستثمار في الطاقة الشمسية والذي تلتزم فيه الحكومة التركيبة بالدفع للمستثمرين مبلغ يصل 0.2 دولار لكل وات ساعة يتم ضخة في الشبكة الكهربائية. يحتاج هذا المشروع لمستثمر يشتري الأرض مع الرخصة الجاهزة ويمول تركيب المشروع حتى يضخ المشروع الكهرباء في الشبكة خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر (من بعد موافقة البنك). المشروع سيتم تركيبه في مدينة بلجيك التركية بحجم 4 ميغا بايت تكلفة الأرض مع رخصتها للميغا الواحدة هي 180 الف دولاربمجموع كلي للأربع أراضي 720 الف دولار للأرض مع الرخصة. تنفيذ المشروع لكل ميغا وات سيكلف 1.2 مليون دولار لكل ميغا وات بمجموع كلي 4.8 مليون دولار. شاملة مشروع كامل جاهز للبيع للشبكة. التكلفة الكلية للمشروع ستصل ل 5.52 مليون دولار. يمكننا ترتيب الحصول على تمويل من البنوك التركية بحيث
لدي: مستشار لعدد من مشاريع الطاقة الشمسية في تركيا. حاصل على درجة الدكتوراة في مجال دمج الطاقة الشمسية في الشبكة الكهربائية ولديه العديد من الأبحاث المنشورة في المجلات العالمية مع العمل لعدة سنوات في مجال الأبحاث والتطوير. ولديه خبرة 7 سنوات في إدارة الشركات الناشئة وتطوير أداءها مع تخفيض تكاليف تشغيلها. قام بالمساهمة في تنفيذ مشاريع على الأرض في السوق التركي. ولديه دراسات جدوى متكاملة عن الطاقة الشمسية. لدي شركة في مجال الطاقة مسجلة في تركيا تنفذ مشاريع في مجال التدريب والدراسات والتصميمات الاكهربائية لمشاريع الطاقة الشمسية. معرفة عن الية الحصول على تمويل مثل هذه المشاريع من البنوك التركية.
تفاصيل متطلبات المشروع: ممول مهتم بالاستثمار في محطات الطاقة الشمسية في السوق التركي

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : ماليزيا

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

Belal Mouneir Profile Picture
Belal Mouneir
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

2
0
8

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


  • مشروعات مرتبطة
  • Article Picture
    طاقة-شمسية