الفيروز إنترناشيونال جروب Cover Image

الفيروز إنترناشيونال جروب

الفيروز إنترناشيونال جروب Profile Picture

تفاصيل المشروع: تعتبر شركة (الفيروز إنترناشيونال جروب) من الشركات الرائدة بجمهورية مصر العربية في مجال الإستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية، التوريدات العمومية، الإستثمار العقاري، إنتاج وتصميم وتطوير البرمجيات، إنتاج وتعبئة الزيوت النباتية، المنتجات الغذائية، إنتاج الرخام والجرانيت المصري والمستورد. كذلك تعتبر (الفيروز إنترناشيونال جروب) من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتصدير الرخام والجرانيت المصري في صوره المختلفة (ألواح/طاولات، شرائح، ترابيع، أو مقاسات مصنعه حسب الطلب)، وكذلك تصدير خام حديد الترمسيون (سمك 2مم، 2.5مم، 3مم وبأطوال مختلفة)، وأيضاً نقوم بتصدير جميع المنتجات الغذائية حسب المواصفات القياسية المصرية والعالمية، بالإضافة إلى تصدير جميع منتجات جمهورية مصر العربية. ولشركة (الفيروز إنترناشيونال جروب) سابقة أعمال مع الكثير من الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم منها على سبيل المثال لا الحصر (المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، ليبيا، السودان، بولندا، وجمهورية التشيك). لذلك تتشرف (الفيروز إنترناشيونال جروب) بتوفير احتياجات شركتكم الموقرة في أي من المجالات سالف
تفاصيل متطلبات المشروع: تعتبر شركة (الفيروز إنترناشيونال جروب) من الشركات الرائدة بجمهورية مصر العربية في مجال الإستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية، التوريدات العمومية، الإستثمار العقاري، إنتاج وتصميم وتطوير البرمجيات، إنتاج وتعبئة الزيوت النباتية، المنتجات الغذائية، إنتاج الرخام والجرانيت المصري والمستورد. كذلك تعتبر (الفيروز إنترناشيونال جروب) من الشركات الرائدة في مجال إنتاج وتصدير الرخام والجرانيت المصري في صوره المختلفة (ألواح/طاولات، شرائح، ترابيع، أو مقاسات مصنعه حسب الطلب)، وكذلك تصدير خام حديد الترمسيون (سمك 2مم، 2.5مم، 3مم وبأطوال مختلفة)، وأيضاً نقوم بتصدير جميع المنتجات الغذائية حسب المواصفات القياسية المصرية والعالمية، بالإضافة إلى تصدير جميع منتجات جمهورية مصر العربية. ولشركة (الفيروز إنترناشيونال جروب) سابقة أعمال مع الكثير من الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم منها على سبيل المثال لا الحصر (المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، ليبيا، السودان، بولندا، وجمهورية التشيك). لذلك تتشرف (الفيروز إنترناشيونال جروب) بتوفير احتياجات شركتكم الموقرة في أي من المجالات سالفة الذكر (إستيراد وتصدير، إستيراد لحساب الغير، تصدير لحساب الغير، تصميم وتطوير البرمجيات، الإستثمار العقاري، المنتجات الغذائية، الرخام والجرانيت المصري). مع أطيب التمنيات بالتوفيق، الفيروز إنترناشيونال جروب م/ أيمن زكي الرئيس التنفيذي، المدير العام جوال/واتس آب:

بيانات صاحب المشروع

Ayman Zaki Profile Picture
Ayman Zaki
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني