صناعة شنط حريمى Cover Image

صناعة شنط حريمى

صناعة شنط حريمى Profile Picture

تفاصيل المشروع: بعد التحية اقوم بتصميم وصناعة الشنط الحريمى وبعض المنتجات الجلدية الأخرى وذلك منذ عدة سنوات لكن المشكلة الرئيسية لدى هى اننى لم احصل على أى طلبيات حتى الأن وهذا هو الداعى الرئيسى الذى منعنى من فتح مكان لتشغيل المنتج ,كما أن بعض المشكلات فى التقفيل منعتنى أيضا من عدم الإنطلاق بالمشروع ولكن حصولى على طلبيات لتصميماتى سيسهل فتح ورشة أو مصنع له عمال مهرة فى التقفيل على المكن فلكل دوره وقدراته. و برغم بعض مشكلات التقفيل والتى أحتاج الى عمال ليقوموا بها ,لقد قمت بإنتاج مجموعة ممتازة من التصميمات و دخولى فى معرض دولى بنفس التصميمات وتحقيق مبيعات جيدة بها لدى تصميمات من الجلد الطبيعى بصناعة يدويه برسومات مطروقة ومنها ما هو حرق وخلافه اقوم بالتصميم على الكرتون ولدى صور لمنتجات قمت بإنتاجها بالفعل .
لدي: لدى مجموعة من تصميمات للشنط الحريمى على كرتون وصور لما تم تنفيذه بالفعل و لدى الكثير من الأفكار والتصميمات الأخرى . أما قدرتى على ادارة المشروع فتتمثل فى خطة مرسومة للعمل بالورشة وهى أن كل عامل أومجموعة من العمال لهم خطوة فى تنفيذ المنتج وتتوالى الخطوات حتى انجاز المنتجات أما عن إدارة العمال فهى وسطية بين الجدية والإنسانية .
تفاصيل متطلبات المشروع: وجود طلبيات جادة

بيانات صاحب المشروع

الجنس : أنثى

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

ريهام السيد Profile Picture
ريهام السيد
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني