دعم إنجاز موقع لبيع و تبادل الأغ Cover Image

دعم إنجاز موقع لبيع و تبادل الأغ

دعم إنجاز موقع لبيع و تبادل الأغ Profile Picture

تفاصيل المشروع: [b]ما هو موقع أجيو ؟ أجيو هو موقع للإعلانات الصغيرة يوفر منصة لعرض الأغراض الشخصية المستعملة لبيعها أو مبادلتها مع أشخاص آخرين, و يمكن أيضا من خلال الموقع بيع منتجات جديدة بأثمان مناسبة مع توصيل مجاني. يهدف موقع أجيو إلى توفير المجال للمستخدمين من جميع الفئات المجتمعية لعرض كل شيء لا يستعملونه لبيعه و الإستفادة من ثمنه عوض إتلافه و بالمقابل الإستفادة منه من طرف الأشخاص الذين يحتاجونه و بثمن مناسب. توجد بالموقع عدة وسائل للبحث عن المنتجات أو الأغراض المستعملة مع إمكانية البحث المتقدم و كذلك طريقة إضافة الإعلان التي تتصف بالبساطة و سهولة الإستخدام و سيتم توفير المنصة لعرض الإعلانات مجانا. الموقع قيد الإنشاء حاليا نحتاج للمصاريف اللازمة لإتمامه و إطلاقه على الشبكة. ما هو التأثير الذي نسعى إليه ؟ أن نقوم بتقديم المساعدة اللازمة لجميع المستخدمين الذين يبحثون إما عن بيع أشياء و أغراض مثل " الملابس, التجهيزات الإلكترونية, الهواتف, الكتب, أفرشة, الأثاث, إلخ..." التي استغنوا عنها و ربح المال من خلالها و كذلك المستخدمين الذين يريدون إقتناء أغراض مختلفة بأثمنة مناسبة و
لدي: نملك دراسة جدوى للمشروع و النتيجة هي أن الموقع ناجح و مربح بإذن الله و المجال مضمون, و السوق ضخم -خطة عمل business plan كاملة و مدروسة خطوة بخطوة لتحقيق الهدف -خطة تسويقية مدروسة بعناية من أحد المتخصصين بالمجال.
تفاصيل متطلبات المشروع: ملحوظة : سنحتاج مستقبلا لدعم أكبر قصد الترويج للموقع بجميع الطرق الممكنة حتى يصل إلى شريحة أكبر و بالتالي تعم الفائدة, لكن ارتأينا أن نبدأ بإطلاق المنصة أولا و تهيئتها و التسويق لها لستة أشهر الأولى. بدعمك لهذا المشروع فأنت تقدم يد المساعدة لكل من يحتاج إلى مثل هذه المنصة التي تسهل عملية البيع و الشراء و كذلك المبادلة و التبرع بالأغراض المستعملة لفائدة المحتاجين. كذلك تخلق بدعمك فرص الشغل و كلما نما الموقع كلما احتاج للمزيد من الموظفين في مختلف التخصصات.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

باسم محمد كامل Profile Picture
باسم محمد كامل
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
hassane abouzine Profile Picture
hassane abouzine
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني